- انتقل الى قسم صندوق الوارد واضغط على خيار " الصندوق الوارد ".

- تظهر لك صفحة الصندوق الوارد التي تحتوي على مجموعة من " المحادثات " الخاصة بالعملاء.

- عند طلب الوصول الى ملف عميل معين موجود لديك اضغط على محادثة هذا العميل , يظهر لك في أقصى يسار المحادثة اشارة النقاط المشار اليها في الصورة أسفل اضغط عليها ثم اضغط على " ملف العميل ".

- هنا يظهر لك في الجانب اليساري ملف العميل الشخصي , متضمن البيانات الخاصة بالعميل والتي منها :
- تصنيفات العميل
- الطلبات التابعة له
- العنوان الذي يتم ارسال الطلبات له

نصائح إضافية
- إذا واجهت أي مشاكل، راجع دعم لنكر.