10

يوم
:

20

ساعة
:

15

دقيقة
:

18

ثانية
الجمعة
البيضاء
عــلــى الــبــاقــات السـنــويــة
+ دعم مباشر مجاني لمدة 14 يوم
العرض لفترة محدودة
تواصل معناتسجيل الدخول
only one linker for more sales and full control
الرئيسيةالأسعار
منتجات
المنتجات
لنكر البائعين
ربط واحد، بيع في كل مكان
لنكر واتس
حلول شاملة عبر واتساب
لنكر وكلاء
وكلاء الذكاء الاصطناعي الذين يتخذون إجراءات
الأسواق
تحميل التطبيق
الأدوات
المصادر
المدونة
أمازون
مركز المساعدة
أدوات مجانية
مولد روابط واتساب
أفضل طرق تسويق متجرك في اليوم الوطني السعودي 94
الشركة
من نحن
الوظائف
سياسة الخصوصية
الشروط و الأحكام
En
english icon
ابدأ الآناطلب عرضاً توضيحياً مجاناً
اطلب عرضاً توضيحياً مجاناًابدأ الآن مجاناً
مركز المساعدة لنكر واتساب ادارة المحاداثاتكيفية الرد على محادثات واتساب

كيفية الرد على محادثات واتساب

بعد الانتهاء من ربط واتساب كقناة بيع على منصة لنكر بنجاح

Dec 1, 2024

كيفية الرد على محادثات واتساب

بعد الانتهاء من ربط واتساب كقناة بيع على منصة لنكر بنجاح، نلاحظ ظهور أيقونة واتساب على الشريط الجانبي أي القائمة الموجودة على اليمين، ومن خلالها نستطيع الوصول إلى محادثات العملاء الذين قاموا بمراسلتنا من خلال الرقم الخاص بنا.

نضغط على أيقونة واتساب، تظهر قائمة المحادثات التي قام بها العملاء، كما يمكن معرفة إذا كان هناك رسائل جديدة أيضاً.

نستطيع البحث عن العميل الذي نرغب بالتواصل معه، ونستطيع البحث باستخدام الاسم أو الرقم من خانة البحث.

بعد أن نجد العميل المطلوب.

نضغط على المحادثة فيتم عرضها على الشاشة، والآن نستطيع معرفة تاريخ المحادثة وكافة المعلومات التي تهمنا.

 

نستطيع الرد على هذا العميل من خلال عدة أنواع من الرسائل التي تقدمها منصة لنكر:

1- الرد برسالة نصية وهنا نقوم بكتابة الرسالة التي نريد وبعدها نضغط زر إرسال.

(تظهر حالة الرسالة وتتغير من تم الإرسال إلى تم الاستلام).

2- الرد بمقطع صوتي من خلال الضغط على أيقونة الميكروفون ليبدأ تسجيل المقطع وبعد الانتهاء من التسجيل، نضغط على زر الانتهاء، وبعدها نضغط على إرسال، ليتم إرسال الرسالة إلى العميل.

3- عند الضغط على زر إضافة (+) الموجود بجانب خانة الارسال، تظهر قائمة فيها (مشاركة الكتالوج، مجموعة منتجات، مشاركة منتج، صورة/فيديو، إرسال ملف).

نختار ما نريد إرساله للعميل سواء كان ملف أو عرض صور، أو حتى المساعدة في عملية البيع، من خلال مشاركة منتج، وهنا يتم إرسال المنتج المطلوب إلى العميل.

ملاحظة: نستطيع البحث عن المنتج المطلوب عن طريق استخدام خانة البحث الموجودة في أعلى نافذة (مشاركة منتج) ويكون البحث عن طريق الاسم أو رقم المنتج.

كما يجب التنويه إلى أن اختيار رسالة مشاركة المنتج تسمح باختيار منتج واحد فقط لإرساله إلى العميل، وبعد الاختيار نضغط على إرسال.

أما في حال أردت مشاركة مجموعة من المنتجات، نختار خيار(مجموعة منتجات)، إذ يدعم هذا الخيار ما يصل إلى إرسال 30 منتج.

أما خيار مشاركة الكتالوج، وهنا يستطيع العميل مشاهدة واستعراض كافة المنتجات الخاصة بك.

 كما تستطيع الرد على رسالة معينة من خلال الضغط على أيقونة ↩️، وهنا يتم الرد على هذه الرسالة فقط.

وهكذا نكون قد تعرفنا على قائمة محادثات العملاء، وكيفية الرد على رسائلهم.

‍

منصّة واحدة
إمكانيات غير محدودة!

لنكر البائعين هو حل مبتكر للتجارة الإلكترونية، من خلاله يمكنك ربط عملك بالمتاجر والأسواق الإلكترونية المتعدّدة في الوقت نفسه مع التحكّم فيها جميعاً من منصّة واحدة بدلاً عن إدارة كل قناة على حدة. مما يضمن لك كفاءة تشغيلية أعلى، ووصل للمزيد من العملاء، مع توفير الوقت والمجهود.

انضم إلى لنكر البائعيناطلب عرضاً تجريبياً مجاناً
لنكر
الأسعارسياسة الخصوصيةالشروط و الأحكام
الشركة
من نحنالوظائف
المنتجات
لنكر واتسابلنكر البائعينلنكر وكلاء
الموارد
المدونةأمازون مركز المساعدة
أدوات مجانية
مولد روابط واتساب
حمل التطبيق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على آخر الأخبار!
جميع الحقوق محفوظة 2024©شركة روابط الشرق لتقنية المعلومات.
رقم التسجيل الضريبي:
311867241800003
السجل التجاري:
2050158336