استثمار
2023-09-26

منصة لينكر بالتعاون مع شركة نماء الشرق تغلق جولة استثمارية بقيمة 6 مليون ريال سعودي

أغلقت شركة روابط الشرق لتقنية المعلومات المالكة لمنصة Linker المتخصّصة في توفير حلول تكامل منصات البيع الإلكتروني والمطاعم، جولة استثمارية (Seed) بقيمة 6 مليون ريال سعودي، بقيادة المهندس حسن ناصر الدوسري وبالتعاون مع  شركة نماء الشرق.


توفّر شركة روابط الشرق حلولاً متقدّمة للبيع الإلكتروني عبر منصة Linker البائعين؛ إذ تعمل على تمكين البائعين من دمج منصّات البيع الإلكتروني من أسواق ومتاجر ومواقع إلكترونية ضمن منصّة تكاملية واحدة تسهّل إدارة الطلبات والبيع والمخزون وتحديث المنتجات بسهولة ومركزية.


كما توفّر حلولاً نوعية لأصحاب المطاعم عبر Linker المطاعم؛ حيث تتيح إمكانية التحكّم بتطبيقات توصيل الطعام في المملكة ضمن منصّة مركزية تعزّز عمليات إدارة الطلبيات والتوصيل وقوائم الطعام بآلية سلسة وذكية.


علّق المهندس ناصر حسن الدوسري، مؤسس شركة روابط الشرق: "نؤمن أن هذه الخطوة هي أساسية لدعم الشباب الموهوب على الابتكار تماشياً مع جهود المملكة العربية السعودية في دعم المشاريع الريادية نحو صدارة المستقبل التنموي والتقني، لا سيّما أن هذه المنصّة هي الأولى من نوعها في المملكة."


كما عبّر معروف بابللّي، الرئيس التنفيذي لمنصّة Linker، عن فخره بإتمام الجولة لما فيها من دعم للقطاع التقني والابتكار في المملكة: "نعتزّ في Linker بكوننا جزءاً من عملية التنمية لقطاع التقنيات وريادة الأعمال التي تقودها جهود هيئات المملكة الحثيثة ضمن رؤية المملكة 2030. تسعى مشاريع Linker إلى تمكين البائعين والمطاعم وتسهيل تجربتهم البيعية لدعم اقتصاد المملكة وتعزيز نجاح الأعمال عبر استغلال الموارد بالطريقة المثلى، اعتماداً على إبداع الشباب وكفاءته في الابتكار."


يُعزّز تعاون شركة Linker مع شركة نماء الشرق، الوجود القوي في السوق السعودي بالاعتماد على الدراسات المعمّقة وتقنيات التنفيذ المتقدّمة، تعزيزاً للتنمية الاقتصادية والتجارية، وسعياً لريادة القطاع الابتكاري والإبداعي في المملكة العربية السعودية. وستعمل الشركة على الاستفادة من هذه الجولة الاستثمارية لتطوير خدماتها وتوسيع نطاق عملها عبر المزيد من الشراكات الاستراتيجية لتقديم أشمل التجارب وأكثرها سلاسةً للمستخدمين، تحضيراً للجولات الاستثمارية القادمة.‍