التجارة الإلكترونية وإدارة المبيعات
2023-08-31

كيف يوحّد لنكر البائعين قنوات مبيعاتك ويعزّز عملك

بلغ التطوّر التقني في العصر الحالي مرحلة متقدّمة ساهمت بتوفير حلول كثيرة للشركات، لا سيّما في قطاع التجارة الإلكترونية وتقنيات تعدّد قنوات المبيعات. لكن إدارة هذه القنوات يمكن أن تكون مهمّة معقّدة تأخذ الكثير من الوقت؛ وهنا يأتي دور Linker البائعين لحل هذه المشكلة!  فمن خلال مجموعة من المميزات المتطورة والتكامل السلس، يمكن لـ Linker البائعين توحيد جميع قنوات المبيعات لديك تحت سقف واحد. تابع معنا هذا المقال لللعرّف على مزايا Linker وكيف يمكنه مساعدتك على تحقيق التكامل.

لوحة معلومات واحدة لجميع المنصّات

من أبرز ميزات Linker البائعين هي لوحة المعلومات المركزية التي تمكنك من إدارة جميع قنوات مبيعاتك من مكان واحد. سواء كان موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك، أو منصات التواصل الاجتماعي، يمكنك الوصول إلى كل شيء وإدارته من هذه اللوحة.

مزامنة البيانات في الوقت الفعلي

يوفّر Linker البائعين مزامنة بيانات في الوقت الفعلي، مما يمكّنك من تحديث المخزون أو الطلبات على جميع المنصات فورًا. يقلل ذلك من خطر التخزين المفرط ويعزز دقة المعلومات المقدمة للعملاء.

التكامل متعدّد القنوات

يتكامل Linker البائعين بسلاسة مع منصّات متعدّدة، مما يمكّنك من توسيع نطاق عملك والوصول لشرائح جديدة من العملاء بكل سهولة.

إدارة المخزون

بفضل نظام إدارة المخزون المركزي، يمكن لـ Linker البائعين تبسيط عملية مراقبة المخزون والحفاظ على مستويات مثالية من المنتجات.

Linker البائعين ليس مجرد أداة، بل هو حل شامل يساعدك على تركيز جهودك على ما هو أكثر أهمية؛ وهو تطوير عملك. ماذا تنتظر؟ إجعل Linker البائعين جزءًا من استراتيجيتك لتعزيز نمو عملك اليوم!